وفاة الممثل الكوميدي أنتوني جونسون A.J. Johnson إيه جيه

وفاة الممثل والممثل الكوميدي أنتوني جونسون A.J. Johnson “إيه جيه” عن عمر يناهز ال 55 عاما. ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

كما تم العثور على جونسون بلا حياة في متجر في وقت سابق من هذا الشهر في لوس أنجلوس .بينما تم نقله إلى المستشفى ، حيث أعلن عن وفاته.

اخبار امريكا اليوم نجوم هوليود

كما نشأ جونسون في كومبتون. كان والده أحد مؤسسي جمعية Black Stuntmen’s Association. بالإضافة إلى الوقوف ، بينما ظهر على شاشات التلفزيون في برامج مثل Moesha و South Central.

وفاة الممثل والممثل الكوميدي أنتوني جونسون A.J. Johnson “إيه جيه”

وجاء في بيان صادر عن ممثل جونسون “لقد ترك معنا ذكريات مذهلة عن ضحكه ومهاراته في التمثيل الديناميكي ، ولكن الأهم من ذلك كله هو شخصيته الهائلة وقلبه الذهبي”.

أشاد آيس كيوب ، الذي شارك في الكتابة ولعب دور البطولة يوم الجمعة ، على تويتر ، قائلاً: “من المحزن أن أستيقظ على نبأ وفاة AJ Johnson. من الطبيعي أن يكون المتأنق المضحك الذي كان مباشرة خارج كومبتون في نفس الوقت.”

Johnson grew up in Compton. His father was a co-founder of the Black Stuntmen’s Association. In addition to stand-up, he appeared on television in such shows as Moesha and South Central.

نشأ جونسون في كومبتون. كان والده أحد مؤسسي جمعية Black Stuntmen’s Association. بالإضافة إلى الوقوف ، ظهر على شاشات التلفزيون في برامج مثل Moesha و South Central

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى