وفاة روب بلاك Black Rob كان مغني الراب سابقًا مع باد بوي ريكوردز 51

وفاة روب بلاك Black Rob كان مغني الراب سابقًا مع باد بوي ريكوردز 51 إنتشر خبر وفاة روب بلاك Black Rob كان مغني الراب سابقًا مع باد بوي ريكوردز 51 توفي مغني الراب بلاك روب ، المعروف بانتمائه إلى بي ديديز باد بوي ريكوردز ، يوم السبت. كان عمره 51 عاما.

كما وذكرت TMZ الأخبار ، مع زملاء روب مارك كاري و DJ Self أخذوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لدعمها.

في الوقت الحاضر ، لم يتم الكشف عن سبب الوفاة. ومع ذلك ;من المعروف أنه كان يعاني من الفشل الكلوي ، وعانى أيضًا من سلسلة من السكتات الدماغية ، تعود إلى عام 2015.

نشير إلى أن روب بلاك مغني الراب الشهير ، تم نقله إلى المستشفى في أتلانتا ، على الرغم من أنه خرج لاحقًا.

من هو Black Rob ؟

كان روبرت روس (12 يوليو 1969-17 أبريل 2021) ، المعروف باسم Black Rob ، مغني راب أمريكيًا تم توقيعه مع Bad Boy. اشتهر بأغنيته الفردية “Whoa!” ، التي وصلت إلى Billboard Hot 100.

مشوار مغني الراب روب بلاك Black Rob  المهني الموسيقي

نشأ روس في إيست هارلم وبدأ موسيقى الراب بين سن 11 و 12 عامًا. [3] كان مصدر إلهامه للفنانين الذين كان يستمع إليهم بانتظام ، بما في ذلك Spoonie Gee و Doug E. Fresh و Slick Rick. عندما كان في الثانية والعشرين من عمره ، انضم إلى مجموعة الراب الأولى ، The Schizophrenics ، على الرغم من أنهم لم يصدروا أي ألبومات. قام في البداية بغناء الراب تحت الاسم المستعار “Bacardi Rob”.

بدأ الارتباط بعلامة باد بوي في وقت مبكر من عام 1996 ، حيث ظهر في ريمكس باد بوي في أغنية “تعال يراني” 112. ثم ظهر في العديد من إصدارات Bad Boy ، بما في ذلك ريمكسات لأغنية “What About Us” لتوتال (1997) وأغنية Faith Evans “Love Like This” (1998) ، وأغنية “24 Hrs. to Live” (1997) من Mase ، و ألبومات Puff Daddy & the Bad Boy Family (1997) و The Notorious BIG (1999). كما ظهر مرتين في ألبوم Cru لعام 1997 Da Dirty 30 ، بالإضافة إلى ألبومات Ol Dirty Bastard و Channel Live و The Madd Rapper و Benzino و Tony Touch وغيرها. أكسبه ظهوره كضيف ضجة إعلامية.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى