وفاة Andrew Weatherall سيد الريمكس في التسعينيات

نزل خبر وفاة أندرو ويذرال Andrew Weatherall سيد الريمكس في التسعينيات كالصاعقة على قلوب عشاق الفنان أندرو ويذرال Andrew Weatherall وجاءت وفاة أندرو ويذرال بسبب انسداد رئوي. اشتهر ويذرال ، الذي ولد في وندسور بإنجلترا ، خلال حقبة الرقص في التسعينيات.

بالإضافة إلى العمل مع أساطير مثل New Order و Happy Mondays حوله عمله في فيلم Primal Scream’s Screamadelica إلى ألبوم يحدد العصر ، حيث مزج بين تبجح موسيقى الروك وتأثيرات النادي لإنشاء ألبوم رقص محشو بروح البانك الغاضبة.

وفاة Andrew Weatherall أندرو ويذرال: سيد الريمكس في التسعينيات

Andrew James Weatherall (6 April 1963 – 17 February 2020) was an English musician, DJ, songwriter, producer and remixer. His career took him from being one of the key DJs in the acid house movement of the late 1980s to being a remixer of tracks by the likes of Happy Mondays, New Order, Björk, The Orb, The Future Sound of London and My Bloody Valentine.

His production work on Primal Scream’s album Screamadelica, adding samples, loops and creating an influential mix of hard rock, house and rave, helped the record win the first ever Mercury Music Prize in 1992 and become one of the most celebrated albums of the 1990s.

وفاة أندرو ويذرال Andrew Weatherall سيد الريمكس في التسعينيات

نشير إلى أن أندرو ويثيرال ( Andrew Weatherall)‏;هو منتج أسطوانات وملحن ودي جيه بريطاني، ولد في 6 أبريل 1963 في ونزر في المملكة المتحدة.

كما أن مهمته للتنقل في الجوانب المظلمة من تكنو في وقت واحد مع موسيقى الروك أند رول الكلاسيكية; جعلته هذا الشخصية المبتكرة بشكل لا يصدق “.

بينما على عكس دي جي المعاصرين مثل Paul Oakenfold و Fatboy Slim ;لم يصبح Weatherall أبدًا اسمًا مألوفًا ، حيث اتبعت عمدًا مسارًا على طليعة تكنو ;مع مشاريع تشمل علامة Boy Own الخاصة به ;Sabers of Paradise و Two Lone Swordsmen.

كما قال لصحيفة الإندبندنت في عام 2016: “إنه عمل كثير ;بمجرد صعودك إلى قطب العرض الزلق هذا ، وسيبعدني عن ما أحبه ، وهو صنع الأشياء”.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى