ياسمين عبد العزيز تتصدر مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل

ياسمين عبد العزيز تتصدر مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل تصدرت الفنانة المصرية ياسمين ، اليوم الأحد جوجل بعد حضورها حفل تخرج ابنتها ياسمين محمد حلاوة من المدرسة الثانوية.

وأعربت ياسمين عن شعورها بالفخر والسعادة بتخرج ابنتها من زوجها الأول محمد حلاوة، وسجلّت الفنانة لقطات أثناء الاحتفال في منطقة أهرامات الجيزة نشرتها على موقع «إنستجرام».

وعلّقت ياسمين  قائلة: «بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب».

أحمد العوضي وزواجه من ياسمين عبد العزيز

يلعب النجم أحمد العوضي أروع أدواره في شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل “الاختيار” مع النجم أمير كرارة;الذي يروي قصة الشهيد أحمد منسي وياسمين تتألق في الدرامة الرمضانية بدور “غالية” في “نحن أحب تاني ليس “مع النجمين شريف منير وكريم فهمي في تجربة رومانسية فريدة سادت بين أفضل مسلسلات رمضان.

ومؤخراً، انتشرت شائعات كثيرة حول العلاقة بين الثنائي الثنائي أحمد العوضي والفنانة ياسمين بعد الصور التي انتشرت في عيد ميلادها. دهش العديد من رواد الشبكات الاجتماعية من حقيقة وجود قصة حب سرية بينهم;فيما جعل بعض عشاق ياسمين تتحقق رغباتهم، وهي مرتبطة بها رسميًا;وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتجاهلون الرد هذه الشائعات;لكنهم جعلوا قصة حبهم علنية في مارس من العام الماضي.. وانفصلت ياسمين عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة قبل أكثر من عام لتتزوج ريهام حجاج بعد فترة وجيزة من الانفصال.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى