Alec Baldwin أليك بالدوين يطلق النار على مخرج فيلم Rust

Alec Baldwin أليك بالدوين قالت السلطات في ولاية نيو مكسيكو إن أليك بالدوين أطلق النار من بندقية خلال فيلم يتم تصويره في حادث أسفر عن مصرع رئيس التصوير وإصابة امخرج.

وقال بيان صادر عن مكتب شرطة سانتا في إن بالدوين ، الذي يمثل وينتج فيلم Rust ، أطلق النار من المسدس في حادث يوم الخميس.

حقيقة خبر Alec Baldwin أليك بالدوين يطلق النار على مخرج فيلم Rust

وقال البيان إنه تم إرسال النواب إلى موقع التصوير حوالي الساعة 2 بعد الظهر في مزرعة بونانزا كريك عندما أبلغ متصل برقم 911 عن إطلاق النار.

الممثل Alec Baldwin أليك بالدوين يطلق النار على مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

“مكتب الشريف يؤكد إطلاق النار على شخصين في موقع تصوير فيلم Rust. هالينا هتشينز ، 42 ، مديرة التصوير وجويل سوزا ، 48 ، المخرج ، قتلا عندما أطلق أليك بالدوين ، 68 ، منتج وممثل ، سلاح ناري.

“تم نقل السيدة هتشينز ، بواسطة مروحية ، إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو حيث أعلن الطاقم الطبي وفاتها. تم نقل السيد سوزا بواسطة سيارة إسعاف إلى مركز كريستوس سانت فنسنت الطبي الإقليمي حيث يخضع للعلاج من إصاباته “.

بينما لا يزال هذا التحقيق مفتوحًا ونشطًا. لم يتم توجيه اتهامات فيما يتعلق بهذه الحادثة “.

كما أعلنت الشرطة الأميركية. أن الممثّل أليك بالدوين أطلق الخميس أعيرة من سلاح أثناء تصوير فيلم ويسترن قرب مدينة “سانتا في” (جنوب غرب). في حادث أسفر عن مصرع مديرة تصوير الفيلم وإصابة مُخرجه بجروح.

مديرة التصوير هاليانا هاتشينز التي لقت مصرعها

بينما قال خوان ريوس ، من مكتب الشريف ، لصحيفة الغارديان: “جاء السيد بالدوين طواعية للتحدث مع المحققين وبعد التحدث معهم غادر”.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى