Azam FC Pyramids عزام يونايتد ضد بيراميدز اليوم كأس الكونفيدرالية

Azam FC Pyramids عزام يونايتد ضد بيراميدز اليوم في مباريات كأس الكونفيدرالية يتجه zam FC وجهاً لوجه مع Pyramids FC عزام يونايتد ضد بيراميدز ابتداءً من 16 أكتوبر 2021 الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي في ملعب Chamazi Stadium ، مدينة دار السلام ، تنزانيا. المباراة جزء من تصفيات كأس القارات CAF.

لعب Azam ضد Pyramids عزام يونايتد ضد بيراميدز في مباراتين هذا الموسم.تتبع جميع مباريات الذهاب والإياب لكل فريق في تصفيات CAF كأس القارات.

نشير إلى أن مباراة عزام يونايتد وبيراميدز اليوم تأتي في إطار مباريات اليوم عزام يونايتد Vs بيراميدز. البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية (دور الـ 32 (مباراة ذهاب)). القنوات الناقلة : ON Time Sport 3 . الملعب : استاد عزام . المعلق : أيمن الكاشف . موعد المباراة : 3:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 2:00 مساءاً بتوقيت مصر . 3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

تفاصيل الحدث:
الاسم: Azam FC – Pyramids FC
التاريخ: 16 أكتوبر 2021
الوقت: 12:00 بالتوقيت العالمي
المكان: ملعب شامازي ، دار السلام ، تنزانيا

اوقعت القرعة فريق عزام يونايتد التنزاني مع فريق هورسيد الصومالي في المرحلة التمهيدية من كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم الا ان فريق عزام يونايتد التنزاني تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وعاد ليحقق الفوز مرة اخرى في مباراة الإياب التي خاضها خارج أرضه وبعيدا عن دياره حيث فاز بهدف وحيد مقابل لا شيء ليتأهل فريق عزام يونايتد التنزاني إلى المرحلة الأولي من دور الاثنين والثلاثين والتي أوقعته القرعة فيها أما فريق بيراميدز المصري.

بينما يعتقد إنيمبا أن بإمكانهم القضاء على ميزة بيراميدز ثلاثية الأهداف .يصر مدرب إنيمبا فاتاي أوشو على أن النادي النيجيري يمكنه بلوغ نصف نهائي CAF كأس الكونفيدرالية رغم حاجته للتغلب على تأخره بثلاثة أهداف عندما يستضيف بيراميدز المصري يوم الأحد.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى