Bill Clinton بيل كلينتون رئيس أمريكا السابق في وحدة العناية المركزة

Bill Clinton بيل كلينتون رئيس أمريكا USA السابق في المستشفى اليوم في وحدة العناية المركزة نقلت وكالة سي إن إن (CNN) أن الرئيس السابق Bill Clinton دخل في وحدة العناية المركزة في مركز ايرفين الطبي بجامعة كاليفورنيا بسبب التهاب المسالك البولية الذي انتشر إلى مجرى الدم ، حسبما قال أطبائه لشبكة سي إن إن يوم الخميس.

وأوضحت الوكالة الامريكية “تم إدخاله إلى وحدة العناية المركزة للمراقبة الدقيقة وإعطاء المضادات الحيوية والسوائل الوريدية. ولا يزال في المستشفى للمراقبة المستمرة” ، وفقًا لبيان مشترك مساء الخميس من الدكتور ألبيش أمين ، رئيس قسم الطب في مركز UC Irvine الطبي ، و الدكتورة ليزا بارداك ، طبيبة كلينتون الأولية الشخصية. قالوا إن كلينتون كان في وحدة العناية المركزة من أجل الخصوصية والأمان ، وليس لأنه يحتاج إلى رعاية مركزة.

Bill Clinton بيل كلينتون رئيس أمريكا السابق في المستشفى اليوم

كلينتون في حالة معنوية جيدة ، ويتحدث إلى العائلة والموظفين ، وكان مستيقظًا ويمشي ، وفقًا لكل من أطبائه وطاقمه.

وقال الأطباء: “بعد يومين من العلاج ، يتجه عدد خلايا الدم البيضاء لديه إلى الانخفاض ويستجيب للمضادات الحيوية بشكل جيد”. “نأمل في عودته إلى المنزل قريبًا”.

كان كلينتون ، الذي كان في كاليفورنيا لحضور حدث خاص لمؤسسته ، يشعر بالإرهاق يوم الثلاثاء وتم نقله إلى المستشفى بعد الاختبار ، وفقًا لمكتبه.

 

ولد الرئيس كلينتون وليام جيفرسون بليث الثالث في 19 أغسطس 1946 ، في هوب ، أركنساس ، بعد ثلاثة أشهر من وفاة والده في حادث مروري. عندما كان في الرابعة من عمره ، تزوجت والدته من روجر كلينتون ، من هوت سبرينغز ، أركنساس. في المدرسة الثانوية ، أخذ اسم العائلة.

لقد برع كطالب وعازف ساكسفون وفكر ذات مرة في أن يصبح موسيقيًا محترفًا. كمندوب إلى Boys Nation أثناء وجوده في المدرسة الثانوية ، التقى بالرئيس جون كينيدي في White House Rose Garden. قاده اللقاء إلى الدخول في حياة الخدمة العامة.

تخرجت كلينتون من جامعة جورج تاون وفازت عام 1968 بمنحة رودس بجامعة أكسفورد. حصل على إجازة في القانون من جامعة ييل عام 1973 ، ودخل السياسة في أركنساس.

وقد هُزم في حملته الانتخابية للكونغرس في المنطقة الثالثة بأركنساس عام 1974. وفي العام التالي تزوج هيلاري رودهام ، خريجة كلية ويلسلي وكلية الحقوق بجامعة ييل. في عام 1980 ، ولد تشيلسي ، طفلهما الوحيد.

انتُخب كلينتون في منصب المدعي العام لأركنساس في عام 1976 ، وفاز بمنصب الحاكم في عام 1978. بعد أن خسر محاولة لولاية ثانية ، استعاد المنصب بعد أربع سنوات ، وخدم حتى هزم الرئيس الحالي جورج بوش ومرشح الحزب الثالث روس بيرو في عام 1992. السباق الرئاسي.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى