Caitlyn Jenner كاتلين جينر تعلن عن الترشح لمنصب حاكم كاليفورنيا

أعلنت Caitlyn Jenner كاتلين جينر، التي تحدثت في Women’s March LA في يناير 2020 ، أنها ترشح نفسها لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا في انتخابات سحب يمكن أن تحدث هذا العام ،وانتشر خبر رغبة Caitlyn Jenner كاتلين جينر الترشح لمنصب حاكم كاليفورنيا صفحات مواقع التواصل الإجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما وتصدر إسم Caitlyn Jenner كاتلين جينر مؤشر ترند google الأمريكي وذلك جراء تصريحها بنيتها الترشح لمنصب حاكم كاليفورنيا.

كاتلين جينر تترشح لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا 2021 California 

نشير إلى أن كاتلين جينر ، الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية مع عائلة من برامج الواقع ،أعلنت يوم الجمعة أنها سترشح نفسها لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا.

ومن المرجح أن يواجه حاكم الولاية الديمقراطي جافين نيوسوم انتخابات عزل هذا العام وقالت كاتلين جينر ;وهي جمهورية تبلغ من العمر 71 عامًا ، إنها قدمت أوراقًا للترشح للمنصب.

Caitlyn Jenner كاتلين جينر تعلن عن الترشح لمنصب حاكم كاليفورنيا

وكتبت كاتلين جينر على تويتر: “سكان كاليفورنيا يريدون الأفضل ويحتاجون الأفضل من السياسيين”.

“إن مواجهة سياسيي ساكرامنتو الراسخين والمصالح الخاصة التي تمولهم تتطلب مقاتلاً لا يخشى فعل الصواب. أنا فائز مثبت والدخيل الوحيد الذي يمكنه وضع حد للوقت الكارثي الذي مر به جافين نيوسوم كحاكم.

انتقدت جينر طريقة تعامل نيوسوم مع جائحة الفيروس التاجي ، الذي لا يحظى بشعبية لدى الكثيرين في الولاية.

وكتبت كاتلين جينر: “تعرضت الأعمال الصغيرة للدمار بسبب الإغلاق المفرط;فقد جيل كامل من الأطفال عامًا من التعليم;ومُنعوا من العودة إلى المدرسة أو المشاركة في الأنشطة أو التواصل مع أصدقائهم”.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى