Chris Whitty كريس ويتي: مسؤول طبي يتعرض لمضايقات

تحقق الشرطة في مقطع يظهر على ما يبدو Chris Whitty كريس ويتي كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا ، وهو يتعرض للاعتداء من قبل رجلين في حديقة.

قال رئيس الوزراء بوريس جونسون إنه “صُدم لرؤية المضايقات الدنيئة” للبروفيسور Chris Whitty كريس ويتي.يُظهر المقطع رجلين يضحكان ويسخران وهما يمسكان بالبروفيسور ويتي ، الذي يكافح من أجل تحرير نفسه.

كما وقالت شرطة ميت إن الحادث حدث في سانت جيمس بارك في لندن يوم الأحد وتم التحدث إلى جميع المتورطين.

Chris Whitty كريس ويتي: مسؤول طبي يتعرض لمضايقات

وكتب رئيس الوزراء على تويتر: “أنا أدين سلوك هؤلاء البلطجية. موظفونا المجتهدون لا يجب أن يواجهوا هذا النوع من الترهيب في شوارعنا ولن نتسامح معه”.

ومن بين أعضاء البرلمان الآخرين الذين انتقدوا الحادث وزير الصحة الجديد ساجد جاويد ، الذي قال إنه “مروع وغير مقبول على الإطلاق”.

كما وأضاف: “مدير الخدمات الطبية (كبير المسؤولين الطبيين) يعمل بلا كلل لصالح البلد … يجب أن يخجل الرجال الذين يتصرفون بهذه الطريقة المشينة”.

ووصف زعيم حزب العمال السير كير ستارمر ذلك بأنه “سلوك مثير للاشمئزاز” ، مضيفا أن الشرطة كانت محقة في التحقيق في “هذه المضايقات”.

غرد جيس فيليبس ، النائب عن حزب العمال: “حتى لو كنت تعتبره غير عنيف فمن الواضح أنه شعر بالفزع وعدم الراحة والمقاومة.

“الشخصيات العامة ليست دمى ، إنهم بشر ، إنه لأمر مذهل مدى سهولة نسيان ذلك”.

Chris Whitty كريس ويتي: الرجل الذي يحمل حياتنا بين يديه

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير البروفيسور ويتي وهو يواجه من قبل أحد أفراد الجمهور.

في وقت سابق من هذا الشهر ، اتهمه رجل في أكسفورد بالكذب على الجمهور بشأن فيروس كورونا ، بينما في فبراير ، اتهم رجل كبير المسؤولين الطبيين خارج وستمنستر.

من هو Chris Whitty:كريس ويتي ؟

الملف الشخصي ، البروفيسور Chris Whitty:كريس ويتي

كريس جون ماكري ويتي Chris Whitty ولد في (21 ابريل 1966). طبيب وعالم اوبئة إنجليزي. كبيرالاطباء المسؤولين في إنجلترا وكبير استشاريي الاطباء في حكومة المملكة المتحدة. وكبير المستشارين العلميين في وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية (المملكة المتحدة) ورئيس المعهد الوطني للبحوث الصحية. في مارس 2020 قام ويتي بدور قيادي في الاستجابة لجائحة كوفيد-19 في المملكة المتحدة إلى جانب رئيس المستشارين العلميين للحكومة. سير باتريك فالانس.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى