Damac Al Ittihad مباراة الإتحاد وضمك اليوم بالدوري السعودي

Damac Al Ittihad تأتيكم مباراة الإتحاد وضمك اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي يخوض فريق الإتحاد مباراته أمام نظيره ضمك اليوم الاحد 17-10-2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الأسبوع 8 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

كما ويلتقي الفريقان السعوديان ضمك والإتحاد اليوم ضمن بطولة الدوري السعودي (الأسبوع 8). القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 2 .

أين تقام المباراة؟

نشير إلى أن مباراة اليوم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية والذي سيخلو من الجماهير وعشاق مباريات الدوري السعودي (الأسبوع 8) بسبب الاحترازات المعمول بها ضمن فعالية الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

Damac Al Ittihad مباراة الإتحاد وضمك اليوم بالدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي 2021-22 بعد انطلاق الجولة الثامنة

فاز الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي، وصعد إلى دوري أبطال آسيا رفقة الشباب والاتحاد، كذلك الفيصلي الذي صعد من بوابة الكأس.

هبط من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي القادسية والوحدة والعين بعد أن أنهوا الموسم في المراكز الثلاثة الأخيرة، بينما تأهل الثلاثي الطائي والحزم والفيحاء.

من هو معلق مباراة ضمك ضد الإتحاد ؟

المعلق : عبدالله الحربي .

نتيجة مباراة الذهاب : ضمك (0-0) الإتحاد.

ما هو توقيت مباراة اليوم؟

نشير إلى أن موعد المباراة سيكون الساعة 6:25 مساءاً بتوقيت السعودية .كما وسيكون في الساعة 5:25 مساءاً بتوقيت مصر .بينما يأتيكم في الساعة 6:25 مساءاً بتوقيت فلسطين .

وسيتم نقل المباراة على قناة السعودية الرياضية “SSC sport 5HD & 5SD”، في تمام الساعة 6:25 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الساعة 5:25 بتوقيت مصر.

كما وقد أعلنت قناة السعودية الرياضية تعيين المعلق عبدالله الحربي للتعليق على المباراة.

الإتحاد وضمك اليوم الموعد والقناة الناقلة لها 17-10-2021 في الدوري السعودي

تحسن أداء ضمك ضد أندية الأحساء ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل مباراته ضد الإتحاد اليوم.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى