Fire Russian chemicals plant حريق مصنع للبارود والكيماويات بغرب روسيا

لقي سبعة أشخاص حتفهم اليوم بعد اندلاع حريق في مصنع للبارود والكيماويات في إقليم ريازان بغرب روسيا وأصيب واحد وفقد تسعة آخرون Fire Russian chemicals plant حريق في روسيا في مصنع للبارود نقلا عن موسكو (رويترز) – قالت وزارة الطوارئ الروسية اليوم الجمعة إن سبعة لقوا حتفهم اليوم بعد اندلاع حريق في مصنع للبارود والكيماويات في إقليم ريازان بغرب روسيا وأصيب واحد وفقد تسعة آخرون .

وقالت الوزارة إن أكثر من 170 من رجال الإطفاء كانوا في الموقع.

روسيا.. مصرع وجرحى ومفقودون جراء انفجار وحريق في مصنع بمقاطعة ريازان أعلنت وزارة الطوارئ الروسية أن سبعة أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب وفقد آخرون جراء انفجار وحريق داخل ورشة خاصة بإنتاج البارود في مصنع في مقاطعة ريازان جنوب شرقي العاصمة موسكو.

كما وأكدت الوزارة أن الحادث الذي وقع في مصنع “إيلاستيك” اليوم الجمعة خلف. حسب المعطيات الأولية، سبعة قد لقوا مصرعهم و10 جرحى، فيما لا يزال الغموض يلف مصير تسعة أشخاص آخرين.

أهم أخبار اليوم

Fire Russian chemicals plant حريق في روسيا في مصنع للبارود

ورجح مصدر في أجهزة الطوارئ لوكالة “تاس” أن الأشخاص التسعة الذين لا يزالون في عداد المفقودين لقوا مصرعهم أيضا.

Fire Russian chemicals plant حريق في روسيا في مصنع للبارود

كما ونقلت “تاس” عن مصادر في أجهزة الطوارئ توضيحها. أن الحريق الذي تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة عليه حتى الآن اندلع نتيجة للانفجار.

هذا وقد أعلنت وزارة الطوارئ الروسية أن سبعة أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم وأصيب وفقد آخرون جراء انفجار وحريق داخل ورشة خاصة بإنتاج البارود في مصنع في مقاطعة ريازان جنوب شرقي العاصمة موسكو.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى