germany vs north macedonia مباراة مقدونيا ضد ألمانيا أوروبا

germany vs north macedonia تعرف على موعد مباراة مقدونيا الشمالية وألمانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والتي وتنطلق في تمام العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت أبوظبي.

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثامنة).

germany vs north macedonia بيحل منتخب ألمانيا ضيفاً ثقيلاً على مقدونيا، بملعب “تودور برويسكي”، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ملعب فيليب الثاني أرينا .
المعلق : جواد بدة .
نتيجة مباراة الذهاب : ألمانيا (1-2) مقدونيا الشمالية.

موعد مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم:
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

في السياق ذاته، لازال منتخب مقدونيا يقدم مستوى مميز بسبب نتائجه الإيجابية التي يقدمها حتى هذه اللحظة، فهو يتمركز في الترتيب الثاني في لائحة الجدول برصيد 12 نقطة، ويسعى في هذه الموقعة إلى الظفر بالثلاث نقاط كي يتقدم أماماً في سلم الترتيب.

ويدخل منتخب ألمانيا المباراة بعدما أنتزع صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة فقد حقق 6 إنتصارات متتالية وقد سقط في فخ الهزيمة مباراة واحدة فقط ويسعي بكل تركيز وحماس لحصد ثلاثة نقاط هامة يوسع بهما الفارق والتحلق بعيداً علي صدارة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : ملعب فيليب الثاني أرينا . المعلق : جواد بدة . نتيجة مباراة الذهاب : ألمانيا (1-2) مقدونيا الشمالية. موعد مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم: 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى