Google Argentina هل حقا توقف جوجل الارجنتين عن العمل ؟

هل توقَّف قوقل أو جوجل Google Argentina هل توقف عن العمل جوجل الارجنتين ؟ عانى محرك بحث قوقل Google في الأرجنتين من مشكلة يوم الأربعاء ، 21 أبريل وفقًا لخبراء الكمبيوتر ، نسيت شركة Google Argentina تجديد موقع google com ar واغتنم أحد المستخدمين الفرصة لتسجيله باسمه ، لذلك عانى محرك البحث من السقوط في الموقع المنتهي بـ .ar.

Google en Argentina هل نسيت شركة قوقل الارجنتين Google Argentina تجديد google com ar؟ انتهز مستخدم الإنترنت الفرصة  بسرعة وسجل النطاق باسمه ، وبعد ذلك توقف محرك البحث عن العمل في جميع أنحاء الأرجنتين.

محرك بحث قوقل Google في الأرجنتين وفقًا لخبراء الكمبيوتر ، نسيت شركة Google Argentina تجديد موقع google com ar واغتنم أحد المستخدمين الفرصة لتسجيله باسمه ، لذلك عانى محرك البحث من السقوط في الموقع المنتهي بـ .ar.

الشاب الذي كان سينجح في توقع Google رد على بعض المستخدمين وقال: “النطاق انتهى ، كان متاحًا للشراء! كل هذا قانوني !!”.

ومع ذلك ، علق موقع Dominios Argentinos لاحقًا بأن “شيئًا غريبًا حدث”. “google com ar لم يكن منتهي الصلاحية أو منتهي الصلاحية. انتهى في يوليو. حتى صباح اليوم كان باسم Google. قام شخص ما بنقله أو حدث شيء غريب.”

Google en Argentina ولكن إذا توقف Google عن العمل، سيبدو الأمر كما لو أن العالم قد انتهى ، لقد حدث هذا بالفعل في يناير/كانون الثاني 2014، وكان له أثر بشكل رئيسي على منصة البريد الإلكتروني Gmail.

ما هو سبب توقَّف قوقل google عن العمل قوقل الارجنتين Google Argentina؟

مهما كان السبب ، إذا نسيت أو كان هناك نوع من الخطأ الفني;فقد استغل المستخدم الموقف وبقي ، على الأقل لبضع دقائق ;مع النطاق وتسبب في عدم عمل google com ar لفترة من الوقت.

هل حدث توقف لمحرك البحث جوجل قبل توقف Google en Argentina ؟

في المدونة الخاصة بـGoogle، فسَّر القائمون عليه بأن سبب العطل يرجع إلى “تحميل زائد” لواحد من مراكز البيانات التابعة له في أوروبا، والذي نتج عنه أثرٌ تعاقبيٌّ وانتشرت المشكلة من مركز البيانات إلى المراكز الأخرى، بحسب BBC النسخة الإسبانية.في هذا الوقت، انتشرت النكات والتعليقات الساخرة من جيل الألفينات، الذي لا يستطيع أن يعيش بدون محرك البحث الأكثر شعبية، الذي يستخدمه ملايين الأشخاص يومياً.

ليست هذه هي المرة الأولى؛ فقد مرَّ العملاق التكنولوجي ببعض الإخفاقات في الماضي.

في أغسطس/آب 2013 تأثرت جميع الخدمات وتعطلت بشكل كامل;بما فيها YouTube ،Analytics ،Drive، هذا العطل الذي لم يستمر لأكثر من 5 دقائق;من الساعة 15:50 حتى 15:55 بتوقيت المحيط الهادئ كان كافياً لإطلاق العنان لغضب الآلاف من المستخدمين;وانخفضت الحركة العالمية على الإنترنت بنسبة 40% وخسرت الشركة أكثر من نصف مليون دولار أميركي، وفقاً لمحرك البحث Danny Sullivan.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى