Indonesian Submarine قصة الغواصة الإندونيسية المفقودة إلى أين؟

ما هي قصة Indonesian Submarine كل لحظة عن عملية البحث عن الغواصة الإندونيسية التائهة تحتوي 53 وتكثف إندونيسيا عمليات البحث عن Indonesian Submarine الغواصة الإندونيسية وحذرت الجهات الباحثة من نفاد الأكسجين شخصًا ،وإنضمت الولايات المتحدة إلى للعثور عليها.

شمالي بالي في الساعات الأولى من صباح أول أمس الأربعاء خلال تدريبات على هجوم بالطوربيدات شارك فيه أفراد الطاقم البالغ عددهم 53.

وذكر مسؤول عسكري أن قائد أسطول الغواصات الإندونيسي هاري سيتياوان من بين 4 أشخاص على متن الغواصة ليسوا من أفراد الطاقم العاديين.

Indonesian Submarine الغواصة الإندونيسية إلى أين؟

وتتركز عمليات البحث عن الغواصة الاندونيسية حول بقعة نفطية ظهرت شمالي جزيرة بالي;حيث كانت الغواصة طافية للمرة الأخيرة قبل أن تغوص تحت سطح الماء وفقا للبحرية الإندونيسية.

وأشارت البحرية إلى أنه يعتقد أن الغواصة توجد حاليا على عمق يتراوح بين 600 و700 متر;تحت الماء رغم أنها مصممة للغوص إلى أعماق تتراوح بين 250 و500 متر فقط.

تنضم الولايات المتحدة إلى عملية بحث دولية عن غواصة إندونيسية مفقودة فقدت الاتصال بقاعدتها في وقت سابق من هذا الأسبوع.

قالت السلطات إن KRI Nanggala 402 ، إذا كانت لا تزال سليمة;فقد تكون قد استنفدت الآن إمدادات الأكسجين لطاقمها المكون من 53 فردًا.

أعلن المتحدث باسم البنتاغون جون كيربي مساء الخميس على تويتر أنه بناء على طلب إندونيسيا;فإن الولايات المتحدة “ترسل أصولا محمولة جوا للمساعدة في البحث عن الغواصة المفقودة”.

قال متحدث عسكري إندونيسي إن المسؤولين;سيضغطون بشدة على البحث في الساعات التي سبقت حساب البحرية أن الأكسجين الموجود على متن الغواصة سينفد ;يقدر بنحو الساعة 3 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم السبت (4 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم الجمعة).

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى