Jon Gruden email جرودن يثير جدلا واسعا في أوساط كرة القدم الأميركي

أخدثت رسالة بريد Jon Gruden email جون جرودن الإلكتروني جدلا واسعا في أوساط كرة القدم الأميركي حيث زعم أنه استخدم لغة عنصرية لوصف رئيس اتحاد لاعبي NFL DeMaurice Smith.

قال رود جريفز ، المدير التنفيذي لـ Fritz Pollard Alliance ، وهي منظمة غير ربحية تتمثل مهمتها في “الدفاع عن التنوع في الدوري الوطني لكرة القدم” ، في بيان إن اتحاد كرة القدم الأميركي والغزاة بحاجة إلى الرد على تصريحات جرودن “بعلاج يتناسب مع هذه المؤلمة. كلمات.”

Jon Gruden email جرودن يثير جدلا واسعا في أوساط كرة القدم الأميركي

The Raiders coach admits that he sent multiple controversial emails in 2011

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، قدم المسؤولون التنفيذيون ملخصًا من تلك المراجعة إلى المفوض ويتم تبادل رسائل البريد الإلكتروني مع المديرين التنفيذيين في Raiders المتعلقة بالمدرب Gruden “.

What did Jon Gruden say in email?

وكانت الصحف قد وجهت بعض الأسئلة لGruden جون جرودن ، مدرب لاس فيجاس رايدرز عن البريد الإلكتروني عدة مرات خلال مؤتمره الصحفي بعد انتهاء المباراة بعد خسارة الفريق أمام شيكاغو بيرز. بينما قال إنه لن يقضي الليلة بأكملها يتحدث عن ذلك.

What did Jon Gruden say in the email 10 years ago?

Jon Gruden email جرودن يثير جدلا واسعا في أوساط كرة القدم الأميركي

What was Jon Gruden comment?

“كل ما يمكنني قوله هو أنني لست عنصريًا. لا يمكنني إخبارك بمدى مرضي.كما أعتذر مرة أخرى لدي سميث. بينما أشعر بالرضا حيال من أنا وما فعلته طوال حياتي. اعتذر مرة أخرى عن التصريحات غير الحساسة. لم يكن لدي أي نوايا عنصرية بهذه التصريحات على الإطلاق “. الرياضي.

What did Gruden say to DeMaurice Smith? ماذا قال جرودن لديموريس سميث؟

What did Jon Gruden say in the email 10 years ago?

كما وقال المتحدث باسم اتحاد كرة القدم الأميركي براين مكارثي. لـ صحيفة وول ستريت جورنال أثناء مراجعة رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالتحقيق في سوء السلوك. في مكان العمل الخاص بفريق كرة القدم في واشنطن .كما تم إبلاغ اتحاد كرة القدم الأميركي بوجود رسائل بريد إلكتروني أثارت قضايا خارج نطاق هذا التحقيق.

وأضاف مفوض اتحاد كرة القدم الأميركي روجر جودل: “على مدار الأشهر القليلة الماضية ، وبتوجيه من المفوض ، راجع كبار المسؤولين التنفيذيين في اتحاد كرة القدم الأميركي محتوى أكثر من 650 ألف رسالة بريد إلكتروني ، بما في ذلك هذا البريد الإلكتروني الذي تم إرساله إلى أحد موظفي النادي.

Jon Gruden reveals more details from controversial emails, including vulgarity directed at Roger Goodell

كما وقال جريفز: “الملاحظات غير الحساسة التي أدلى بها جون جرودن بشأن ديموريس سميث. بينما تشير إلى العنصرية الموجودة على مستويات عديدة من الرياضات الاحترافية”.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى