Jordan vs Saudi Arabia نتيجة مباراة الأردن والسعودية اليوم آسيا (النهائي)

Jordan vs Saudi Arabia تعرف على نتيجة مباراة الأردن والسعودية اليوم 12 أكتوبر 2021 في البطولة : بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة (النهائي) فاز المنتخب الأردني ببطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً يوم الثلاثاء.

نتيجة مباراة السعودي الأولمبي 1-3 الأردني فاز المنتخب الأردني ببطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً يوم الثلاثاء عقب تغلبه على المضيف السعودي 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في الدمام.وتقدم المنتخب السعودي أولاً عن طريق خالد الغنام بعد مرور 20 دقيقة من بداية المباراة، وتعادل الضيوف عبر يزن النعيمات بعد 9 دقائق من الهدف السعودي.وفي الشوط الثاني، سجل يوسف أبو جزر هدف التقدم في الدقيقة 76، وأحرز محمد أبو رزق الهدف الثالث في الثواني الأخيرة.

منتخب الأردن يتغلب على السعودية ويفوز ببطولة غرب آسيا سجل خالد الغنام أول أهداف المنتخب السعودي بالدقيقة 20 من شوط المباراة الأول يزن عبد الله النعيمات سجل هدف التعادل بالدقيقة 29 للمنتخب الأردني يوسف أبو جزر سجل ثاني هدف للمنتخب الأردني بالدقيقة 76 من شوط اللقاء الثاني. محمد عبد المطلب سجل هدف الفوز مع نهاية المباراة هذه لتصبح أجواء حماسية.

نشير إلى أن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن في البطولة : بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة (النهائي) القنوات الناقلة : SSC 2 + أبوظبي الرياضية 1 .كما تقوم دبي الرياضية 1 + الكأس 1 .+ دبي الرياضية 1 + الكأس 1 بنقل أحداث اللقاء.بينما المعلقين : فهد العتيبي (SSC) + أحمد شوبير وحاتم بطيشة (ON) . نتيجة مباراة الذهاب : السعودية (1-2) الأردن. موعد مباراة السعودية والأردن في البطولة : البطولة : بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة (النهائي). 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 4:30 مساءاً بتوقيت الأردن . 5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

Jordan vs Saudi Arabia نتيجة مباراة الأردن والسعودية اليوم آسيا (النهائي)

البطولة : البطولة : بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة (النهائي)

Jordan vs Saudi Arabia بيحل منتخب الأردن ضيفاً ثقيلاً على السعودية، بملعب “استاد الأمير محمد بن فهد .”، في البطولة : بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة (النهائي).

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن في البطولة : بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة (النهائي)
كما تقوم القنوات الناقلة : SSC 2 + أبوظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 + الكأس 1 .
الملعب : القنوات الناقلة : SSC 2 + أبوظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 + الكأس 1 . .
المعلقين : فهد عبدالرحمن (أبو ظبي) + عبدالله السعدي (دبي) + سمير اليعقوبي (الكأس) .
نتيجة مباراة الذهاب : السعودية (1-2) الأردن.

نتيجة مباراة الاياب فوز الاردن بلقب بطل الكأس نتيجة مباراة السعودي الأولمبي 1-3 الأردني

نشير إلى أن موعد مباراة السعودية والأردن في البطولة : البطولة : بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة (النهائي).في الأوقات التالية.
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

جدول ترتيب مجموعة الاردن والسعودية الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة 2021

كما يسعى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم. لتسجيل اسمه في السجلات الذهبية لأبطال بطولة غرب آسيا .حينما يواجه المنتخب الأردني في المباراة النهائية التي ستقام مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

بينما استهل منتخب الأردن مشواره في البطولة عبر المجموعة الأولى. حيث خسر أمام عُمان “0-1” قبل أن يفوز بنتيجة “2-1” على منتخبي الكويت واليمن على التوالي، ليتصدر المجموعة ويتأهل برصيد “6” نقاط، وفي الدور نصف النهائي فاز على سوريا “5-2”.

كما إن منتخب الأردن يمتلك قدرات هجومية لافتة حيث سجل في “4” مباريات “9” أهداف، لكنه يعاني من بعض الثغرات الدفاعية حيث استقبلت شباكه “5” أهداف.

بدوره، تأهل منتخب السعودية كبطل للمجموعة الثالثة برصيد “6” نقاط، حيث فاز على سوريا بهدفين نظيفين ثم على البحرين بثلاثية نظيفة، وفي الدور قبل النهائي اجتاز العراق بهدف وحيد.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى