Jurgen Klopp كلوب مدرب ليفربول غاضب من إصابة كورتيس جونز

Jurgen Klopp يورغن كلوب مدرب ليفربول Liverpool غاضب من إصابة كورتيس جونز انتقد يورغن كلوب اتحاد الكرة بعد إصابة كورتيس جونز بإصابة أثناء أداء واجبه الدولي تركت مدرب ليفربول يواجه صداعًا في اختيار خط الوسط.

تم استبعاد جونز من رحلة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت إلى واتفورد بسبب مشكلة عضلية أصيب بها أثناء وجوده مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا.

تم استبعاد لاعب خط وسط الريدز من التعادل 2-2 في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا تحت 21 عامًا في سلوفينيا الأسبوع الماضي بفخذ قوي لكنه دخل في الدقيقة 34 الأخيرة أمام أندورا يوم الاثنين.

ومع ذلك ، فقد تسبب جونز في تفاقم المشكلة لترك كلوب يفتقر إلى خيارات خط الوسط في طريق فيكاريدج مع تهميش تياجو ألكانتارا وهارفي إليوت أيضًا وعدم وجود فابينيو.

Jurgen Klopp كلوب مدرب ليفربول غاضب من إصابة كورتيس جونز

وكلوب غير راضٍ عن عدم تواصل الاتحاد الإنجليزي بشأن لياقة جونز خلال الأسبوعين الماضيين.

اقرأ المزيد: تم اتخاذ قرار فابينيو وأليسون في الوقت الذي أكد فيه يورجن كلوب خطة ليفربول مع واتفورد وأتلتيكو

اقرأ المزيد: يقدم كلوب توقعات الاستحواذ على نيوكاسل وادعاء الدوري الممتاز

قال مدرب الريدز يوم الجمعة “عاد كورتيس جونز مصابًا من تحت 21 عامًا”. “رائع. هذا ليس جيدًا ،
القصص المروجة

“من الصعب حقًا التواصل بشكل سليم حتى مع الاتحاد الإنجليزي لأنهم يفعلون ما يريدون.

“لم يتدرب كورتيس ، ثم لم يشارك في المباراة الأولى. لم يقوموا بإجراء مسح أو أي شيء ، ثم لعب بضع دقائق في المباراة الثانية.

“من هم الخصوم؟ أندورا؟ عظيم. مهم جدا أنه لعب هناك.

“عاد وهو يعاني من إصابة طفيفة ولن يكون متاحا ليوم غد.

“هذه هي المواقف التي يتعين علينا التعامل معها. لهذا السبب لدينا هذه الفرق الضخمة حتى نتمكن من استخدام لاعبين مثل الآلات.

“لقد قلت ذلك من قبل ، ولكن عندما لا تبدأ الاتحادات في مساعدتنا – وأعني كل منهم ، الدوري الإنجليزي ، واتحاد كرة القدم – يجب عليهم التفكير في اللعبة مرة أخرى وليس فقط في مصالحهم الخاصة.

Liverpool matches موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

“أنا هنا منذ ست سنوات ونتحدث عن ذلك ولا معنى له ، لكن من الواضح أن لا أحد يستمع”.

كما وجه كلوب انتقادات لاذعة لمدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت بعد أن تم التغاضي عن جو جوميز في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

جوميز ، الذي عاد هذا الصيف من إصابة خطيرة في الركبة عانى منها مع المنتخب الوطني في نوفمبر الماضي ، بدأ مباراتين فقط مع ليفربول هذا الموسم مع اعتراف كلوب أن قلب الدفاع كان سيستفيد من الوقت الإضافي للمباراة مع المنتخب الوطني.

وقد ترك مدرب الريدز في حيرة من أمره من ضم جون ستونز ، الذي لم يركل كرة لمانشستر سيتي في هذا الموسم.

وقال كلوب: “جو في أفضل حالاته ، إنه جيد حقًا”. “أعلم أن غاريث يتفاعل من وقت لآخر بأنه إذا كان اللاعب لا يلعب بانتظام في النادي فإنه لا يلعب للمنتخب الوطني. من الواضح أن هناك قاعدة خاصة للسيد ستونز.

“لكن جو لم يتلق الاستدعاء. كان سيساعده ذلك في بعض المباريات. أعتقد حقًا أنه لاعب وسط استثنائي للغاية.

“إنه لأمر جيد جدًا بالنسبة لنا في الوقت الحالي أن لدينا خمسة لاعبين استثنائيين في قلب الملعب ، ولا يشارك نات فيليبس حتى في الفريق معظم الوقت ولكنه يتدرب بشكل استثنائي أيضًا.

“جو وإيبو (كوناتي) يفعلون ذلك أيضًا. جو ليس عليه أن يفعل أي شيء بشكل مختلف . عليه فقط أن يستمر في العمل وسيكون كل شيء على ما يرام بنسبة 100٪.”

كما وأضاف كلوب: “نحن بحاجة إلى اللاعبين طوال العام. لا يزال الوقت مبكرًا في الموسم. الموسم الماضي علمنا أننا بحاجة إلى أربعة لاعبين على الأقل في منتصف الملعب.

“ليس كل أسبوع مريحًا تمامًا للاعبين ، لكنهم يتعاملون معه بشكل جيد حقًا. إنهم يعلمون أن الوقت سيأتي لهم. نحن في وضع جيد جدًا.”

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى