?Kim Milyoner Olmak من يريد أن يصبح مليونير؟على قناة ATV

?Kim Milyoner Olmak برنامج من يريد أن يصبح مليونير؟كنان اميرزالي اوغلو يستمر برنامج المنافسة من يريد أن يصبح مليونير؟ الأكثر متابعة والفوز في العالم على شاشات ATV! يقوم كنان اميرزالي اوغلو بتقديم برنامج ” من يريد ان يصبح مليونير ” عبر قناة آيه تي في ATV التركية.

Kim Milyoner Olmak İster? 1 Ekim 2021, Cuma Dünyanın en çok ve kazandıran yarışma programı atv ekranlarında devam ediyor!

من يريد أن يصبح مليونير؟ الجمعة 1 أكتوبر 2021 يستمر برنامج المنافسة الأكثر فوزًا في العالم على شاشات ATV!

Kim Milyoner Olmak İster? 8 Ekim 2021, Cuma Dünyanın en çok ve kazandıran yarışma programı atv ekranlarında devam ediyor! Yarışmada toplam 12 soru yer alıyor. 12. soruyu da doğru yanıtlarsanız kazanacağınız ödül tam 1 Milyon TL. Milyoner olmak için son kararınızı vermeye hazır mısınız?

من يريد أن يصبح مليونير؟ الجمعة 8 أكتوبر 2021 يستمر برنامج المنافسة الأكثر فوزًا في العالم على شاشات ATV! هناك 12 سؤال في المجموع في المسابقة. إذا أجبت على السؤال الثاني عشر بشكل صحيح ، فإن الجائزة التي ستربحها هي مليون ليرة تركية. هل أنت مستعد لاتخاذ قرارك النهائي لتصبح مليونيرا؟

MİLYONER OLMAK İSTER? FRAGMAN 14 Eylül 2021, Salı 20:00 Kim Milyoner Olmak İster? Yayın hakları ve hukuki sebepler nedeniyle sadece Türkiye’den izlenmektedir. Kim Milyoner Olmak İster? Fragman 14 Eylül 2021, Salı Kenan İmirzalıoğlu’nun sunumuyla “Milyoner Olmak İster?” yeni bölümüyle Salı 20.00’de atv’de

موعد عرض برنامج من يريد أن يصبح مليونير؟ التركي

نشير إلى أن برنامج من يريد أن يصبح مليونير؟ يعرض يوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة 20:00 .كما أن برنامج من يريد أن يصبح مليونير؟ ونظرًا لحقوق العرض ولأسباب قانونية ،بينما لا تتم متابعته إلا من تركيا.

كما من يريد أن يصبح مليونير؟ الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 عرض كنان إميرزال أوغلو “من يريد أن يكون مليونيراً؟” على ATV مع الحلقة الجديدة يوم الثلاثاء الساعة 20.00

برنامج من يريد أن يصبح مليونير؟ التركي

تعرض النجم التركي كنان أميرزالي أوغلو، إلى موقفٍ محرج خلال تقديمه برنامج “من سيربح المليون” بنسخته التركية، من قبل إحدى المتسابقات.

وفي التفاصيل، طرح كنان سؤالاً على متسابقة حول كنية شخصيته في مسلسله الشهير “ايزل”.بينما لم تعرف المشتركة وقررت الإستعانة بصديقها الذي أيضاً أعطاها إجابة خاطئة.

نشير إلى أن هذا الموقف المربك تسبب بتصدر اسم النجم التركي قائمة الأكثر تداولًاً على تويتر في تركيا.كما وانتشر مقطع الذي وثّق هذا المشهد من البرنامج بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

متى ستلتقي الحلقة الجديدة من برنامج “من يريد أن يكون مليونيراً” ، برنامج المسابقات الأكثر متابعة في العالم ، والذي أخذ استراحة من الشاشات لفترة من الوقت ، مع الجمهور؟

“من الذي يريد ان يكون مليونيرا؟” متى سيبدا؟ الاختبار الأكثر متابعة في العالم “من يريد أن يكون مليونيراً؟” أخذ استراحة قصيرة من الشاشات. وكان الملايين يتساءلون متى سيعاد البرنامج الشعبي الذي استمر 931 حلقة ، متى ستبدأ الحلقة الجديدة من مسابقة المليونير؟ الحلقة 932 الجديدة من المسابقة ، والتي تم عرضها على الشاشات مع 32106 سؤالاً و 4476 متسابقًا و 57،549،000 ليرة تركية من المال ، ستكون أمام الجمهور قريبًا. سيكون كنان إميرزال أوغلو هو المضيف للمسابقة التي نالت استحسانا كبيرا ، كما كانت في الموسم الماضي.

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى