Newcastle United Tottenham مباراة نيوكاسل وتوتنهام الانجليزي

Newcastle United Tottenham مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز بين نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبر ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

يبدأ عهد نيوكاسل يونايتد الجديد على أرض ملعب سانت جيمس بارك بعد ظهر اليوم الأحد ، حيث يستقبل فريق Magpies توتنهام هوتسبر في Tyneside في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر أصحاب الأرض بنتيجة 2-1 أمام ولفرهامبتون واندرارز في المباراة الأخيرة من عهد مايك آشلي ، بينما حقق توتنهام فوزًا معززًا للثقة 2-1 على أستون فيلا.

يحتفل كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل يونايتد بتسجيل هدفه الأول في 28 أغسطس

بعد 14 عامًا من إحباط المعجبين ومكالمات الخروج المستمرة والمزاج الكئيب في ملعب سانت جيمس بارك ، انتهى عهد آشلي المثير للجدل في نيوكاسل يونايتد ، حيث تم الاستحواذ على 300 مليون جنيه إسترليني بدعم سعودي خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

موعد مباراة Newcastle United Tottenham نيوكاسل وتوتنهام اليوم بالدوري الانجليزي

مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام نيوكاسل يونايتد Vs توتنهام. البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 8). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : سانت جيمس بارك . المعلق : عصام الشوالي . موعد المباراة : 6:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:30 مساءاً بتوقيت مصر . 6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

ليس من المستغرب أن يتم ربط Magpies بالفعل بمجموعة من الأسماء الكبيرة – من فيليب كوتينيو إلى كاليدو كوليبالي – لكن مستقبل الرجل في المخبأ سيكون أول قرار صعب يتعين على مالكي النادي الجدد اتخاذه.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى