PSG RB Leipzig باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم دوري أبطال أوروبا

PSG RB Leipzig  نقدم لكم موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ والتي يأمل خلالها بي اس جي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا عندما يرحب بـ لايبزيج في بارك دي برانس في معركة المجموعة A يوم الثلاثاء.

حقق فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو الفوز 2-0 على مانشستر سيتي في آخر مبارياته الأوروبية ، في حين خسر الفريق الألماني أمام كلوب بروج.

موعد مباراة PSG RB Leipzig باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم دوري أبطال أوروبا

يحتفل ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بتسجيل هدفه الثاني مع زملائه كان هدف ليونيل ميسي الأول باللون الأزرق الداكن يستحق الانتظار بالتأكيد ، حيث أحرز الفائز بالكرة الذهبية ست مرات هدفًا ثانيًا مذهلاً لفريقه ضد مانشستر سيتي الشهر الماضي ، حيث حصل باريس سان جيرمان على قدر من الانتقام لخروجهم من الدور نصف النهائي في الماضي. عام.

بعد تحطم إدريسا غاي في المباراة الافتتاحية المدوية من تلقاء نفسه مع ثماني دقائق من اللعب ، تعاون ميسي بخبرة مع كيليان مبابي في الشوط الثاني قبل أن يطلق العنان لجهد لا يمكن إيقافه في مرمى إيدرسون لمنح باريس سان جيرمان فوزه الأوروبي الأول في الموسم وإرسالهم إلى صدارة الدوري. مجموعة.

كما تعادل منتخب باريس 1-1 محبطًا مع كلوب بروج في الجولة الأولى . بينما يستعد للمعركة مع لايبزيغ بعد أن حقق فوزًا 2-1 على أنجيه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة . مع إلغاء دانيلو بيريرا وركلة جزاء في وقت متأخر من مبابي. افتتاحية أنجيلو فولجيني.

موعد مباراة PSG RB Leipzig باريس سان جيرمان ولايبزيج اليوم دوري أبطال أوروبا

نشير إلى أن مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيغ تأتيكم اليوم الثلاثاء 19-10-2021 .وذلك في دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).بينما القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD . الملعب : بارك دي برانس . المعلق : جواد بدة . موعد المباراة : 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى