Shadow and Bone الموسم الاول الحلقة 6 السادسة مترجمة

موعد عرض مسلسل Shadow and Bone الموسم الاول الحلقة 6 السادسة مترجمة قصة مسلسل Shadow & Bone الموسم الاول الحلقة 6 السادسة مترجمة الظلال والعظام : تتآمر قوى الظلام ضدّ “ألينا ستاركوف”، رسّامة الخرائط اليتيمة،مسلسل Shadow & Bone الموسم الاول الحلقة 6 السادسة مترجمة حين تطلق العنان لقوّتها الخارقة التي قد تغيّر مصير عالمها الذي مزّقته الحروب.

مسلسل Shadow and Bone الموسم الاول الحلقة 6 السادسة مترجمة

يناقش اثنان من النقاد (وعشاق YA الخياليين) مسلسل Shadow and Bone ظل وعظم الخيالي; المسلسل من إنتاج شركة Netflix الشهيرة المنتجة لقائمة الأعمال الخيالية المليئ بالمرح من خلال القصص الخيالية.

ظل وعظم مسلسل الموسم الاول الحلقة 6 السادسة مترجمة إنتاج Netflix الشهيرة

نشير إلى أن ظل وعظم ( Shadow and Bone)‏;هو مسلسل فنتازيا أمريكي قادم من إخراج إيريك هايزيرر،المسلسل مبني على رواية تحمل نفس الأسم للكاتبة لي باردوغو.

كما تقدم سلسلة Shadow & Bone الموسم الاول الحلقة 6 السادسة مترجمة الجديدة من Netflix;والتي تنتشر في العالم في 23 أبريل ، مقارنات فورية مع العملاق الذي يقف على أكتافه.

مسلسل Shadow & Bone الموسم الاول الحلقة 6 السادسة مترجمة أحد الإصدارات الحديثة ، إنه اقتباس من Grishaverse;سلسلة خيالية من الروايات الشبابية الأكثر مبيعًا من تأليف Leigh Bardugo والتي تستند بشكل فضفاض إلى روسيا القيصرية.

لكن حتمًا ، ما سيتذكره معظم المتابعون أثناء متابعتهم للموسم الأول المكون من ثماني حلقات هو Game of Thrones.

نشير إلى أن ظل وعظم Shadow & Bone هي رواية فنتازيا والرواية الأولى للكاتبة الأمريكية لي باردوغو تم نشرها في 5 يونيو 2012.

كما قامت نتفليكس بالحصول على حقوق الرواية وستحولها لمسلسل Shadow & Bone الموسم الاول الحلقة 6 السادسة مترجمة من بطولة جيسي مي لي.

الرواية تحكي عن قصة ألينا ستاركوف المراهقة اليتيمة;التي نشأت في بلد تحاكي روسيا أسمها راكفا قبل أن تتغير حياتها بعد أن أكتشفت بأن لديها قوة لم تكن تعلم عنها من قبل وتستخدم تلك القوة لحماية أعز أصدقائها.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى