TRUTH Social تروث سوشل منصة الرئيس الأمريكي السابق رونالد ترامب

TRUTH Social تروث سوشل هكذا أسماها الرئيس الأمريكي السابق رونالد ترامب وإعتبرها منصة خاصة به للتواصل الاجتماعي. أطلق ترامب منصته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي ، واصفا إياها بـ TRUTH Social واصففا اياها بمنصة الحقيقة.

بينما أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يوم الأربعاء أنه سيطلق منصته الخاصة للتواصل الاجتماعي ، TRUTH Social ، وفقًا لبيان صحفي صادر عن مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا (TMTG).

كما أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الأربعاء إطلاق شبكة خاصة به للتواصل الاجتماعي باسم “تروث سوشل”، وذلك “للوقوف في وجه استبداد عمالقة التكنولوجيا”.

President Donald J. Trump Announces Trump Media & Technology Group

“I created TRUTH Social and TMTG to stand up to the tyranny of Big Tech…

I am excited to send out my first TRUTH on TRUTH Social very soon…”

تم تعيين شبكة ترامب الاجتماعية الجديدة لإطلاق نسخة تجريبية في نوفمبر ، والتي ستكون متاحة للضيوف المدعوين فقط. وقال البيان الصحفي إن من المتوقع طرحه على المستوى الوطني في الربع الأول من عام 2022.

ما هي TRUTH Social تروث سوشل المنصة التي اطلقها الرئيس الأمريكي السابق رونالد ترامب

أشار ترامب إلى تطلعاته لإنشاء منصة وسائط اجتماعية منافسة بعد طرده من العديد من منصات التواصل الاجتماعي. في وقت سابق من هذا العام ، حظرت شركات وسائل التواصل الاجتماعي الكبرى . بما في ذلك Twitter و Facebook ، ترامب أو أوقفته بسبب انتهاك سياساتها في أعقاب هجوم 6 يناير على مبنى الكابيتول.

“لقد أنشأت TRUTH Social و TMTG للوقوف في وجه استبداد Big Tech. وقال ترامب في البيان “نحن نعيش في عالم تتمتع فيه حركة طالبان بحضور كبير على تويتر ، ومع ذلك تم إسكات رئيسك الأمريكي المفضل”.

قال ترامب إن مهمة الشركة هي خلق “منافس لاتحاد وسائل الإعلام الليبرالية ومحاربة شركات التكنولوجيا الكبرى”.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى