Watford v Liverpool ليفربول وواتفورد موعد مباراة الريدز والقنوات الناقلة

Watford v Liverpool ليفربول وواتفورد تتيح رحلة ليفربول إلى واتفورد اليوم السبت 16-10-2021 فرصة للنجم محمد صلاح للتسجيل في أفضل مباراة من مبارياتالدوري الانجليزي في مسيرته الثامنة على التوالي عبر جميع المسابقات.

يجب على يورغن كلوب إجراء ثلاثة تغييرات على الأقل في التشكيلة الأساسية عندما يستأنف ليفربول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في واتفورد يوم السبت.

سيغيب فريق الريدز عن أليسون بيكر وفابينيو وكورتيس جونز في وقت الغداء على طريق فيكاريدج.

بعد أن كان جزءًا من تشكيلة البرازيل التي واجهت أوروجواي في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة ، لن يعود أليسون وفابينيو إلى المملكة المتحدة لحضور المباراة ولكن بدلاً من ذلك يسافران مباشرة إلى إسبانيا قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

قال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “لقد عرفنا ذلك منذ فترة ، اتخذنا قرارنا منذ فترة”.

“كان علينا فرز قضايا الحجر الصحي وكل هذه الأنواع من الأشياء ، لذلك القرار الذي اتخذناه هو أن الأولاد لن يكونوا هنا – سوف يذهبون مباشرة إلى مدريد ، ينتظرون هناك من أجلنا ومن ثم نأمل أن نلعب ضد أتلتيكو.

“سوف يعودون بعد فترة وجيزة منا ، بعد 10 أيام [انتهت] وبعد ذلك يمكنهم العودة والعودة إلى إجراءاتنا الطبيعية مرة أخرى وهذا كل شيء.”

في هذه الأثناء ، جونز غير متاح لمواجهة واتفورد بعد تعرضه لإصابة في الواجب الدولي لمنتخب إنجلترا تحت 21 عامًا. لا يزال تياجو ألكانتارا يعاني من مشكلة في ربلة الساق.

أخبار الفريقان Watford v Liverpool ليفربول وواتفورد

تم تعزيز كلوب من خلال عودة ترينت ألكسندر-أرنولد – الظهير لائق ومستعد للظهور بعد أن غاب عن مباراتي ليفربول السابقتين.

ديوغو جوتا ، الذي لم يشارك في مباراتي البرتغال خلال الفترة الدولية ، هو أيضا في المنافسة على الريدز مقابل هورنتس.

سيختار كلاوديو رانييري تشكيلة واتفورد الأولى له في نهاية هذا الأسبوع بعد تعيينه مديرًا جديدًا للنادي خلال فترة التوقف الدولي.

يقوم المضيفون بتقييم مدى توفر جوشوا كينج للعبة. وكان المهاجم يعاني من مشكلة بسيطة في أربطة الركبة أمام ليدز يونايتد آخر مرة لكنه عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد القادمة في الدوري الانجليزي موعد مباراة الريدز والقنوات الناقلة

Watford vs Liverpool. Premier League.

12:30pm, Saturday 16th October 2021.

Vicarage Road.

ليفربول ضد واتفورد القادمة واتفورد Vs ليفربول. البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 8). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : فيكارج رود . المعلق : حسن العيدروس . موعد المباراة : 2:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 1:30 مساءاً بتوقيت مصر . 2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

تشكيلة ليفربول ضد واتفورد السبت 16/10/2021 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد واتفورد السبت 16/10/2021 في الدوري الإنجليزي، حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الإنجليزية نحو المباراة النارية، التي سيحل خلالها فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره واتفورد، على أرضية ملعب “فيكاردج رود”، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ويتطلع فريق ليفربول لمحاولة تحقيق الانتصار على واتفورد، من أجل خطف الصدارة من منافسه اللدود تشيلسي، حيث يحتل الريدز المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن البلوز. بينما يبحث واتفورد عن بداية قوية مع مدربه الجديد كلاوديو رانييري، حيث يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 7 نقاط.
تشكيلة ليفربول ضد واتفورد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز – فابينيو – جوردان هندرسون .

في الهجوم: ساديو ماني – محمد صلاح – ديوجو جوتا.

أسلوب ليفربول في مساعدة صلاح للوصول إلى آفاق جديدة

تعليق ناري من محمد صلاح حول فشل تجديد عقده مع ليفربول

ينظر Adrian Clarke إلى النقاط التكتيكية الرئيسية واللاعبين الذين يمكن أن يكونوا حاسمين في Matchweek 8.
واتفورد × ليفربول

تتيح رحلة ليفربول إلى واتفورد يوم السبت فرصة لمحمد صلاح للتسجيل في أفضل مباراة في مسيرته الثامنة على التوالي عبر جميع المسابقات.

كان صلاح في حالة متألقة ، حيث سجل متوسط ​​مشاركة مباشرة للأهداف مرة كل 70 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

سجل ستة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 2021/22 ، وهو اللاعب الأكثر قلقًا لكلاوديو رانييري في أول مباراة له كمدرب واتفورد.

ومما يثير القلق بالنسبة لهورنتس ، أن المصري قد استمتع بهذه المباراة في الماضي ، حيث سجل ثمانية أهداف في ست مباريات بالدوري ضده.
كل هدف صلاح ضد واتفورد

منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 ، حافظ صلاح على تناسق ملحوظ ، حيث سجل هدفين في كل ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة.

خلال الأسابيع الأولى من 2021/202 ، رفع المستوى إلى أبعد من ذلك.

لطالما شغل صلاح مراكز التهديف ، لكن هذا الموسم كان يختبر حراس المرمى بشكل أكثر انتظامًا.

يقود الطريق لمعظم التسديدات على المرمى كل 90 دقيقة هذا الموسم ، مع 2.29.
احصائيات صلاح الهجومية

على الرغم من الأرقام الرائعة التي يواصل صلاح نشرها . قاوم يورجن كلوب حتى الآن إغراء استخدام اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا كمهاجم مركزي هذا المصطلح.

في الماضي كان يصطف بشكل متقطع في الوسط. لكن الفائز بالحذاء الذهبي مرتين لعب حصريًا على الجانب الأيمن من الثلاثة الأمامية لليفربول.

في الواقع ، يبدو الأمر كما لو أن صلاح كان يلعب على نطاق أوسع من المعتاد ، الأمر الذي قد يزيد من عنصر المفاجأة عندما يظهر داخل المنطقة ليسجل الأهداف.

كل هدف سجله من اللعب المفتوح هذا الموسم تم تسديده من الجهة اليمنى من ركلة جزاء . وآخرها عندما اخترق الداخل من قناته اليمنى المفضلة ليسجل مجهودًا منفردًا مثيرًا ضد مانشستر سيتي في آنفيلد.

Watford v Liverpool ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الانجليزي موعد مباراة الريدز والقنوات الناقلة

سيعرف واتفورد أنه قوي في هذا المجال ، لكن إيقافه ليس بالأمر السهل.

كما كان هناك تغيير طفيف في أسلوب ليفربول في 2021/22 .ربما يكون قد ساعد صلاح على الانطلاق في مثل هذه البداية القوية.

عودة فيرجيل فان ديك تعني أنه يمكنهم تحريك الكرة لمسافات أطول بجودة إضافية. يساعد هذا صلاح وزملائه المهاجمين في الحصول على الكرة في وقت مبكر ، قبل أن يتم وضع مراقبيهم في مواضع مثالية.

كما قام لاعبو خط الوسط الشابان كورتيس جونز وهارفي إليوت بضخ المزيد من السرعة والإيجابية في اللعب الجماعي لليفربول ، مما يزيد مرة أخرى من فرص الإمساك بالخصوم الباردة.

تعرض كل من كريستيان كاباسيل وفرانسيسكو سييرالتا لإصابة في أوتار الركبة في تلك المباراة على ملعب إيلاند رود ولم يشاركا في زيارة الريدز حيث يواصلان إعادة التأهيل.

أخبار الفريقان Watford v Liverpool ليفربول وواتفورد

أكد رانييري أن نيكولاس نكولو ، الذي انضم إلى واتفورد في صفقة انتقال مجانية الأسبوع الماضي ، لم ينافس بعد.

“نلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم. قال الرئيس الجديد. “نحن جاهزون ، أنا مستعد وفريقي مستعد أيضًا. ستكون معركة وسنحارب “.

المبارة الاخيرة

ليدز يونايتد 1-0 واتفورد (2 أكتوبر): فوستر ، فيمينيا ، تروست إيكونغ ، سيرالتا ، روز ، سيسوكو ، كوكا ، سار ، توفان ، دينيس ، كينغ.

ليفربول 2-2 مانشستر سيتي (3 أكتوبر): أليسون ، ميلنر ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ، فابينيو ، هندرسون ، جونز ، ماني ، صلاح ، جوتا.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى